بحث هذه المدونة الإلكترونية

المتابعون

الخميس، 15 مارس 2007

شي كلمات

أنا لازم نشوف بحري
يدير فيا مزية ويقطعني
ولا نشوف قنصل يطبع لي
من هذا البلاد يخرجني
°°°
أنا كرهت القعدة في الحومة
لا قراية لاخدمة لا زدمة
يا خاوتي أنا نروح لروما
ثمة المعيشة عندها قيمة
°°°
يا يما نوصيك ما تبكيش
تعرفي حالتي ما تلومينيش
ياك في بلادي ما رحمونيش
أنا منهم رايح ما نوليش
°°°
في بلاد الخير الشعب جيعان
ذايق الحقرة والظلم والحرمان
يا تشد في ربي يا تولي هربان
تقطع وتهجر وأنت ندمان
°°°
الناس تتكلم بيناتها فرنسي
أنا نسمع ومكذب راسي
نتفكر أجدادي كي كانت تقاسي
النيف ما بقاش يا الحر آش تواسي
°°°
أولاد بلادي تسرق النسوان
تشرب وتزطل في كل مكان
وغرقت في بحر العصيان
ندعيك تهديهم يا رحمن

هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف1/10/07 20:27

    sah chi s3ib ou marache facil
    mé wallah rak mhani win rak
    rabi habék ba3dék man hade el bilade khou

    ردحذف